كلمة

رئيس مجلس الإدارة

 

لطالما سعت مجموعة عبد الله إبراهيم السبيعي محمد السبيعي – شركة إيمز بخطوات جادة وحثيثة نحو دعم الجهود الوطنية الرامية إلى تأهيل وتطوير الشباب السعودي, ورعاية الأيدى العاملة من خلال إستثمار طاقاتها الكامنة وتمكينها من صقل مهارتها وقدراتها.

 

وقد كللت الجهود بإطلاق شركة انتجريتد في عام 2001 ضمن خطة منهجية واضحة, حيث يستند نهج الشركة إلى إستحداث البرامج والخدمات التدريبية والتعليمية التي من شأنها توفير الكفاءات السعودية المؤهلة والقادرة على أداء الأعمال وفق معايير جودة وظيفية عالية في مختلف الصناعات.

 

وكذلك لم تدخر المجموعة جهداً أو مالاً في تصميم وتنفيذ مرافق التدريب الخاصة بالشركة, حيث حرصت على إقامة مبان توفر مناخاً تعليمياً نموذجياً للمتدربين والمدربين على حد سواء ما من شأنه تحقيق الأهداف المرجوة من برامجها وخدماتها المختلفة.

 

وقد عزمت المجموعة على إفتتاح معاهد جديدة في مختلف مدن المملكة, تدعيماً لرسالتها القائمة على تسليح الشباب الوطنى الواعد بالخبرات والمهارات والمعارف التي تمكنه من تحقيق الأهداف الوطنية الرامية إلى المنافسة بنجاح محلياً وعالمياً.

 

واليوم فإننا نفخر بما وصلنا إليه من مكانة وبما حققناه من إنجازات – بفضل من الله عز وجل – إلا أننا نظل على إلتزام دائم بضرورة تطوير خدماتنا وإمكاناتنا بصفة مستمرة, من أجل مواكبة التطورات الحديثة المتلاحقة والوقوف في مصاف الدول الإقتصادية و الصناعية المتقدمة.

 

صالح السبيعي



 

كلمة

المدير التنفيذى

 

لقد أضحت شركة انتجريتد للتدريب منذ تأسيسها إحدى أميز شركات التدريب عالي الجودة فى منطقة الخليج بفضل حرصها على دراسة وإيجاد وتقديم برامج تم صياغتها خصيصاً لتستوفي متطلبات سوق العمل فى المنطقة.

 

توفر الشركة تدريب مؤهل لنيل مختلف الشهادات والإعتمادات التي تخدم مختلف الأنشطة التجارية والصناعية والخدمية, كما تهدف إلى خلق وتطوير جيل من الشباب السعودي المؤهل والقادر على الإلتحاق بسوق العمل بفاعلية وكفاءة.

 

وفي سابقة نوعية, نجحت الشركة – بفضل من الله عز وجل – في إلحاق 100% من خريجيها بوظائف في مختلف القطاعات والصناعات, من شأنها ضمان حياة كريمة لهم ولعائلاتهم, وكذلك توجيه طاقاتهم القيمة نحو المساهمة بفاعلية في إثراء الإقتصاد الوطني ومجالاته المتعددة.

 

لقد أخذنا على عاتقنا تجهيز كافة مرافقنا بأحدث وأرقى التجهيزات المتقدمة من كبرى الشركات الرائدة في مجال التعليم والتدريب, فضلاً عن علمنا بجد وإجتهاد لكي نكون من بين أفضل شركات التدريب العالمية.

 

وتحرص شركة انتجريتد للتدريب على الإستمرار في توسيع رقعة أعمالها والمواظبة على تبني أحدث البرامج والتقنيات والأساليب التدريبية الفعالة, حيث تتمحور رؤية الشركة ورسالتها وأهدافها حول تأسيس جيل واعد ومنتج من الأيدى الوطنية التي تمتاز بالكفاءة المهنية والخبرات العملية التي تؤهلها للقيام بأداء فائق يرقى إلى الدور المؤثر الذي باتت تلعبه الشركة في منطقة الشرق الأوسط في صناعة التدريب.

 

م. طارق المالكي

أثار العرض اهتمامي للغاية كما أعجبت بتفاني وإخلاص الموجه في تقديمه للمادة العلمية.
محمد العتيبي
سابك

هذا المقرر مهم جداً بالنسبة لأي مفتش ولذلك أوصي به لكافة موظفينا. شكراً جزيلاً لكم
أحمد اليامي
سابك

أحسنتم في اختيار موجه موهوب فداموا على ذلك.
أحمد عفيفي
الزامل كولكير

أود أن أعبّر لكم عن تقديري لشركتكم وللموجه المختص لهذا التدريب المتميز فقد أمدني بمعلوماتٍ جديدة عن أنواع الصمامات المختلفة ومميزات وعيوب كل نوع منها. أشكركم شكراً جزيلاً.
زكي علي عبد الحميد الداوود
سابك

كان هذا المقرر مفيداً جداً لفهم أحد أهم أساليب اختبار عيوب المواد. أتمنى أن تستمر شركة التدريب المتكامل في هذا الأداء المتميز.
طلال محمد سعد الحساوي
سابك

الخدمة المقدمة من شركة التدريب المتكامل ممتازة في مجملها. شكراً جزيلاً لكم.
وائل مرسي
موبايلي

كان المقرر جيداً و يمكن الاسترشاد به في خوض امتحان إدارة المشاريع. شكراً.
يزيد محمد مريكي
الهيئة العامة للطيران المدني

المقرر مُعَد بطريقة جيدة والموجه ممتاز. شكراً جزيلاً.
فيصل مهدي القحطاني
سابك



سابك



خدمات السويدي



مجموعة كولد ستور السعودية



أرامكو السعودية



خدمات السويدي



شركة الخضيري



شركة الخضيري



شركة الخضيري



شركة الخضيري