تاريخ البداية | تاريخ النهاية | الدولة | المدينة |
---|
§ تكوين قدرات الخلق والإبداع في مجالات صياغة الصورة الايجايبة للمنشأة كمؤسسة اقتصادية فاعلة ومؤثرة وابراز دورها في مجالات الانتاج ( السلع او الخدمات) والتوظيف والتدريب.
§ تنمية المهارات في تخطيط برامج العلاقات العامة المتكاملة.
§ تبادل الخبرات و نقل المعرفة للخروج بمنهجيات إستراتيجية لتطوير إدارة العلاقات العامة والإعلام.
o أهداف ومجالات وأنواع بحوث العلاقات العامة والإعلام. o تخطيط برامج متكاملة للعلاقات العامة والإعلام.
§ التغيرات المعاصرة التي فرضت مفاهيم جديدة للعلاقات العامة والإعلام:
o التغيرات العالمية الجديدة التي فرضت التغيير في بيئات المؤسسات العربية. o التميز والإبتكار في ممارسة أنشطة العلاقات العامة والإعلام المعاصرة.
o الإبداع والإبتكار في أداء الوظائف الحديثة للعلاقات العامة والإعلام كجزء من إدارة الإبداع المؤسسي.
o دور الإبداع والإبتكار في تطوير طرق الإتصال مع العملاء.
o الدور الإبداعي للعلاقات العامة والإعلام في تطوير إستراتيجيات تسويق المؤسسة لدى عملائها.
o دور العلاقات العامة والإعلام فى قياس وتحديد إتجاهات الجمهور وعملاء المؤسسة
• أعضاء لجان العلاقات العامة والإعلام في الوزارات العربية. • أعضاء لجان العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات الخاصة والأهلية العربية. • أعضاء لجان العلاقات العامة والإعلام في مؤسسات التعاون الدولي في المنطقة العربية. • الملحقون الإعلاميون والثقافيون في السفارات العربية. • المسؤولين عن العلاقات العامة بوسائل الاعلام في المنطقة العربية. • مديرو مكاتب السفراء في السفارات العربية ومؤسسات السلك الدبلوماسي العربي. • البرلمانات العربية، المجالس النيابية العربية، ومجالس الشعب والشورى العربية. • أعضاء لجان العلاقات العامة والإعلام في مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني.
5 أيام
تاريخ البداية | تاريخ النهاية | الدولة | المدينة |
---|